fbpx
حلف قبائل حضرموت يحذر الجيش اليمني ويدعوه للأفراج عن المختطفين من ابناءه في حادثة الامس
شارك الخبر

يافع نيوز – حضرموت :

دعا حلف قبائل حضرموت، الجيش اليمني الى الافراج الفوري عن ابناءه المختطفين مع الجيش في حادثة الهجوم الذي نفذه جنود بالامس على نقطة تابعة للحلف والتي قتل فيها جندي وجرح اخرين .

وقال الحلف في بيانه :

في تطور خطير أقدمت قوات عسكرية متنفذة صباح السبت 30/8/2014م على إرسال طقم عسكري معزز بمجموعة من الجنود بكامل أسلحتهم لمهاجمة أحدى نقاط حلف قبائل حضرموت الواقعة مقابل منطقة الردود حدبة الغصن على الطريق الرئيسي العام الذي يربط مديرية ساه بمدينة سيئون وفور وصول الطقم العسكري قرب نقطة الحلف أطلق الجنود نيران أسلحتهم تجاه المرابطين فيها وعددهم ثلاثة أشخاص , الأمر الذي أجبرهم على الرد والأشتباك مع الجنود دفاعاً عن النفس , وإلى لحظة كتابة هذا البيان لا نعلم عن مصيرهم شيء وقد تم نهب دراجتين نارية خاصة بهم . كما قامت هذه القوات بإختطاف الشاب مهدي سالم سعيد الشرخي بالقوة من داخل بقالة على مفرق منطقة الردود البعيدة عن مكان الحادث وذلك بعد عودة القوة المهاجمة.

ولهذا فإننا في حلف قبائل حضرموت نحمل السلطة والقوى العسكرية مسئولية هذا الحادث ومانتج عنه ونحملهم مسئولية إختفاء أبنائنا ونطالب بسرعة الكشف عن مصيرهم وإطلاق سراحهم فوراً ونحذرها من المساس بهم.

أخبار ذات صله