fbpx
وزارة التخطيط : حملة مغرضة ضد الوزير السعدي لاسكاته عن كشف حقيقة مهربي المشتقات النفطية
شارك الخبر
وزارة التخطيط : حملة مغرضة ضد الوزير السعدي لاسكاته عن كشف حقيقة مهربي المشتقات النفطية

يافع نيوز – متابعات

نفى مصدر مسؤول في وزارة التخطيط والتعاون الدولي صحة ما تنشره قناة معين الفضائية من مزاعم كاذبة ادعت فيها سعي وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور محمد السعدي لإبرام عقود نفطية باسم أقربائه.

واعتبر المصدر في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن هذه الحملة المغرضة التي تشنها قناة معين عبر نشر تسريبات ملفقة تفتقد للمصداقية والصحة تمثل محاولة رخيصة لتشويه سمعة وزير التخطيط والتعاون الدولي المشهود له بالنزاهة ..مؤكدا أن الوزارة تحتفظ بحقها القانوني في مقاضاة القائمين على إدارة القناة.

وكشف المصدر ان تبني هذه الحملة المغرضة يأتي بعد أن تم تشكيل لجنة تقييم لكلفة المشتقات النفطية والإيرادات الحقيقة منه، والاطلاع على عقود الناقلين، مشيرا إلى أن اللجنة التي شكلها رئيس الجمهورية ضمت وزير المالية، ووزير التخطيط ووزير النفط.

وأوضح المصدر أن موقف وزير التخطيط كان واضحا ومطالبا بكشف الحقيقة للرأي العام، وكشف الجهات التي تعمل على تهريب المشتقات .. مبينا أن الجهات المتضررة من موقف الوزير هي التي سارعت إلى تبني وتمويل شن حملة إعلامية رخيصة ضده تتنافى وقواعد وأخلاقيات وأدبيات مهنة الصحافة من خلال الترويج لتسريبات كاذبة وملفقة ومثيرة للامتعاض ومنها مازعمته قناة معين عن سعي وزير التخطيط لإبرام عقود نفطية باسم نجله، في محاولة منها لإسكاته عن كشف حقيقة مهربي المشتقات النفطية للرأي العام.

وأهاب المصدر بكافة وسائل الاعلام ضرورة تحري دقة ومصداقية كل مايصلها من معلومات قبل نشرها حتى لاتنزلق لنشر الاشاعات والتسريبات الكاذبة وتفقد مصداقيتها .

أخبار ذات صله