fbpx
إسرائيل تعثر على جثة “أميركي مفقود”
شارك الخبر

يافع نيوز – سكاي نيوز

قالت الشرطة الإسرائيلية، الخميس، إنها عثرت على جثة طالب أميركي (23 عاما) فقد الأسبوع الماضي قرب غابة في القدس وإنها لا تشتبه في وجود دافع جنائي.

وكان آرون سوفير، وهو طالب ديني يهودي من نيوجيرسي، اختفى يوم الجمعة أثناء سيره في الغابة على مسافة غير بعيدة من متحف يادفاشيم الإسرائيلي لضحايا المحارق النازية، إذ عثر على جثته في وقت سابق اليوم.

وقالت متحدثة باسم الشرطة: “بعد فحص الطب الشرعي تم التعرف على الجثة بأنها للشخص المفقود آرون سوفير”، وأوضحت الفحوص عدم وجود عمل جنائي وسيتم نقل الجثة إلى عائلته في الساعات القادمة.

ولم يتم الكشف عن أي تفاصيل بشأن حالة الجثة أو الملابسات المحتملة المحيطة بظروف الوفاة.

وقال المتحدث باسم الشرطة، ميكي روزنفيلد، في وقت سابق، إن سوفير كان في رحلة مع صديق وفقدا الاتصال ببعضهما أثناء صعودهما أحد التلال.

وفي يونيو الماضي خطف 3 طلاب دينيين إسرائيليين أثناء محاولتهم الحصول على توصيلة مجانية في الضفة الغربية على بعد 30 كيلومترا جنوبي القدس، وعثر على الثلاثة قتلى في وقت لاحق.

وأضاف روزنفيلد أن الشرطة بما فيها من كلاب مدربة وشرطة الخيالة وطائرات هليكوبتر مشطوا الغابة التي تمتد 310 أفدنة على أطراف المدينة برفقة متطوعين بحثا عن سوفير.

ووصلت أسرة الطالب المختفي إلى إسرائيل جوا لتبقى على تواصل مع السلطات، وقال شقيقه يوئيل إن سوفير خرج في رحلة ليوم واحد خلال عطلة من الدراسة.

أخبار ذات صله