fbpx
أفراد اللجان الشعبية بردفان يوجهون رسالة الی محافظ لحج وقائد المنطقة العسكرية
شارك الخبر
أفراد اللجان الشعبية بردفان يوجهون رسالة الی محافظ لحج وقائد المنطقة العسكرية

ردفان-رائد الغزالي
وجهت قيادة وأفراد اللجان الشعبية بمديرية ردفان مذكرة الی محافظ محافظة لحج ” أحمد عبدالله المجيدي” و لـ قائد المنطقة الرابعة ” محمود الصبيحي ”   وكذلك للأمانة  العامة للمجلس المحلي بمحافظة لحج والجهات الامنية بالمحافظة ممثلة بقائد الشرطة.

وقد تضمنت الرسالة والمذكرة التي تم توجيهها الی المعنيين بالامر عددا من النقاط الهامة وقالوا في مذكرتهم ان اللقاء الذي عقد مع محافظ المحافظة وتنفيذ عدد من التوجيهات التي خرج بها اللقاء المتعلق بحل عدد من المشاكل في المديرية كان ايجابياً، الا ان هناك عددا من الاشكاليات التي لازالت تعيق سير الامور والمتعلقة برواتب الافراد واسقاط أسماء عدد من الاشخاص، وبهذا الخصوص اتهموا بعض الاشخاص بمحاولة  زرع الفتن واثارة المشاكل وخلق حالة من البلبلة واللهث وراء مصالحهم.

واضافوا في مذكرتهم وإنه ومن هذا المنطلق فقد تم الاجماع من قبل افراد اللجان وفي إجتماع عقد وسادته أجواء هادئه توصل افراد اللجان الی إنتخاب قيادة جديدة وشابه ممثلة بالاخ/هيثم الداعري التي حضيت بمباركة مجتمعية والخيرين من الشخصيات والمشائخ.

وطلبوا ممن جهت مذكرتهم اليهم  التعامل الكلي مع القيادة الجديدة التي أجمع عليها ألافراد وعدم التعامل مع أي شخصية غيرها. وتسليم المخصصات المالية لافراد اللجان عبر قيادتها الجديدة

وهذا  الذي تم الاتفاق عليه في اللقاء بالمحافظ الذي نص علی أن تسلم الرواتب لقائد يتم انتخابه من افراد اللجان وعليه نأمل من سيادتكم التعامل بروح المسئولية والوفاء بما تم الاتفاق عليه مسبقا وإن أي إخلال بهذة الاتفاقية فإنكم تتحملون كل مايترتب علی ذلك من نتائج واثار سلبية والتي لانريدها.

 

أخبار ذات صله