fbpx
وزارة الدفاع تزيد المشهد غموضاً و تكشف سبب وفاة “صبري الكثيري” احد منفذي مذبحة الجنود في حضرموت
شارك الخبر

يافع نيوز – خاص

القت قوات الامن اليمنية القبض على احد مسلحي تنظيم القاعدة المتهمين بذبح الجنود في منطقة الحوطة بحضرموت ، القبض على ” صبري الكثيري ” اعتبره الكثير من المراقبين الخيط الأول للكشف عن تفاصيل الجرمية المروعة التي هزت اليمن بكاملها .

بعد أقل من يوم على اعتقال ” الكثيري ” تفاجأ الجميع بخبر وفاته في احد سجون محافظة حضرموت وهو ما شكل صدمة للكثيرين الذي اعتبروا ان الحادث كان مدبر لإخفاء جريمة ذبح الجنود .

الصور التي نشرها ناشطون ” للكثيري ” عند القبض عليه كان يتمتع بصحة جيدة ويمشي على قدميه ويبدُ ان تم القبض عليه من أحد المنازل في مدينة الحوطة .

اليوم مصدر مسؤول يؤكد وفاة المتهم ” الكثيري ” اثر اصابته بطلقة نارية وانه توفي في السجن بعد التحقيق معه بسبب تأثره بالاصابة.

اعلان المصدر المسؤول اثار الكثير من التساؤولات خصوصا ان الصور التي تم نشرها كانت تبين ان الكثيري بصحة جيدة ويقدر يمشي على قديمه، ثم ان ذبح الجنود لم يكن فيها أي اشبتاكات بين طرفين حتى يصاب الكثيري بجروح كما قال المصدر المسؤول .

تصريح المصدر المسؤول سيزيد الحادث غموضاً وسيزيد الشك عند الناس ان من يقف خلف الفوضة في حضرموت جهات مسؤولة ولا سيما من القوى التقليدية في صنعاء التي تريد ان تسقط الجنوب في الفوضة انتقاماً وتخويفاً للعالم ولابناء الجنوب من القادم .

 

1

أخبار ذات صله