fbpx
بمناسبة الأسبوع العالمين للرضاعة الطبيعية .. منظمة رعاية الأطفال تقيم حملة توعوية بردفان والملاح والمسيميربلحج
شارك الخبر

.

يافع نيوز – “ردفان” –  فهد محسن

شهدت قاعة كلية التربية ردفان صباح اليوم الخميس حلقة توعوية حول أسبوع الرضاعة الطبيعية بتمويل من منظمة رعاية الأطفال وسط حضور كبير من قيادات السلطة المحلية والأمنية ومدراء المكاتب التنفيذية بردفان وفي حفل التدشين الذي حضره الأخ الوكيل صالح علي صومله وكيل محافظة لحج وألقى الأخ بديع محمد أحمد القطيبي مدير عام ردفان ترحيبية أكد فيها الأهمية التي تبذلها منظمة رعاية الأطفال في المحافظة وفي مديرية ردفان على وجه الخصوص.

وألقى الأخ الدكتور محمد مقبل غالب مدير مكتب الصحة ردفان كلمة تناول فيها المناقب والدور الذي تقوم به منظمة رعاية الأطفال من نشاط توعوي ومشاريع تخدم أبناء مديرية ردفان مبدياً استعداد مكتب الصحة والسكان ردفان بالتعاون مع منظمة رعاية الأطفال لتسهيل مهامهم والدور الذي تقوم به لخدمة المجتمع.

كما ألقى الأخ وليد الشعبي منسق منظمة رعاية الأطفال كلمة استعرض فيها النشاط والدور الذي تقوم المنظمة من جميع المجالات التوعوية والخدماتية لتحسين مستوى دور الفرد.

وقد حضر حفر التدشين الدكتورة جوهرة عبدالمجيد مديرة منظمة رعاية الأطفال بمحافظة لحج والعقيد مساعد أحمد محسن مدير أمن ردفان والأخ محمد نصر لبتر أمين عام المجلس المحلي ردفان والشيخ عارف أحمد محمد القطيبي والقيادي في الحراك الجنوبي أحمد ثابت قاسم السلال رئيس حزب رابطة أبناء الجنوب العربي بردفان.

كما قدمت مسرحية تناولت الدور الذي تقوم به منظمة رعاية الأطفال والخدمة التي تقدمها للأهالي في المنطقة.

أخبار ذات صله