fbpx
“هواة الطوابع والعملات” يشارك بمعرض “سول”
شارك الخبر

يافع نيوز – بوابة الشرق

يشارك النادي القطري لهواة الطوابع والعملات في المعرض العالمي للطوابع المقام في “سول” عاصمة كوريا الجنوبية خلال الفترة 7-12 أغسطس وذلك بوفد برئاسة السيد حسين رجب الاسماعيل، نائب رئيس مجلس الإدارة، وعضوية السيد يعقوب جابر سرور، مدير النادي والسيد عمر مال الله مسؤول المعارض الخارجية. 
ويقام المعرض تحت رعاية الاتحاد العالمي لهواة الطوابعFIP بمشاركة 72 دولة. ويشارك النادي بـ 5 عروض متميزة تشمل 31 لوحة من المشاركات الحائزة على ميداليات عالمية.
وقال السيد حسين رجب الاسماعيل ، نائب رئيس مجلس الإدارة،إن معرض سول يعد من أهم المعارض لكونه سيقام على هامش انتخابات الاتحاد العالمي لهواة الطوابع FIP لترشيح وانتخاب رئيس الاتحاد ونائبه وأعضاء اللجنة التنفيذية للكونغرس وكذلك الرؤساء المفوضين لجميع أنواع العروض الـ (9) .
وسوف يتم التصويت على بعض القوانين الجديدة والتي كانت مثار المناقشة والتحميص في السنوات الماضية .
والنادي من الأعضاء فيها أيضاً، وقال الاسماعيل إن المشاركة في هذه التظاهرة الثقافية العالمية تتيح حضور اجتماعات المنسقين للدول المشاركة فضلا ورش العمل والمحاضرات والندوات التي تقام على هامش المعرض.
والجدير بالذكر أن عدد الدول العربية المشاركة في الاتحاد هي 8 دول عربية وسوف تنضم سلطنة عمان إنشاء الله هذه السنة لعضوية الإتحاد وبذلك يكتمل عقد دول مجلس التعاون الخليجي في هذا الإتحاد العالمي .

أخبار ذات صله