fbpx
عقارب يكتسح دار الحيد ( ب ) بخماسية ويتوج بطلاً لدوري الفقيد مصطفى بالضالع
شارك الخبر
يافع نيوز / الضالع / خاص :
توج فريق عقارب  بكأس دوري الفقيد مصطفى الطاهش الرمضاني الذي اقامته منظمة الرائد للتنمية الشبابية بمدينة الضالع وذلك بعد اكتساحه في اللقاء النهائي لفريق دار الحيد (ب )  بنتيجة كبيرة وصلت الى خمسة اهداف  مقابل هدف  وحيد .
اللقاء النهائي  انطلق مثيراً من كلا الفريقان  واستطاع  نجم فريق عقارب  اركان علي شايف  من افتتاح النتيجة مبكراً بعد تسديده رائعة سكنت اقصى الزاوية اليمنى ، لكن اللاعب عميد محمد  عدل النتيجة لفريقه بعد مرور  دقائق قليلة بعد استغلاله دربكة بين دفاع وحارس الخصم .
وقبل ان ينتهي الشوط الاول  سجل  النجم عبده محمود مانع  هدف التقدم الثاني لفريق عقارب لينتهي الشوط الاول بنتيجة 2 /1
وفي الشوط الثاني استسلم  فريق دار الحيد  للهجوم الكاسح لفريق عقارب حيث استقبلت شباكة ثلاثه اهداف اضافية تناوب على تسجيلها  اركان علي وعبده محمود وبليل حيدره ، ليتوج الفريق  بكأس المركز الاول .
وعقب انتهاء اللقاء تم تكريم المبرزين حيث نال اللاعب محمد فضل الجامد جائزة افضل لاعب ، ونال الحارس حارث محمد احمد  جائزة افضل حارس مرمى ، فيما  حصل اللاعب ملهم قاس على جائزة افضل مدافع واللاعب عدنان محمد حسين جائزة اللاعب المثالي ، وكان لقب هداف البطوله من نصيب النجم عبده محمود الذي سجل تسعه اهداف في البطولة  بعد منافسة قوية مع زميله اركان علي الذي سجل سبعة اهداف وحل في المرز الثاني في ترتيب الهدافين .
هذا وكان دوري قدم الشباب ودوري الناشئين الذي توج فيه ايضا فريق عقارب قد اقامته منظمة الرائد للتنمية  واشرف عليه  لجنة تكونت من الاخوه عبدالله فضل عبده وعلي محسن الجعدي ورائد علي شايف .
أخبار ذات صله