fbpx
ليعلم الكل !

 

لا لن نرتضي إجهاض أحلامنا ، وبأيدي محسوبة بأنها متشابكة لأيدينا .. مسالة تشابك أيادينا فلتستمر لاتثريب، ولكن ليس على حساب ذبح أمانينا .

ان التمزق الحاصل العلني – ليس أنا من يفصح عنه هنا – فقد أصبح جلياً ، ولست اعلم هل كان التستر عنه يصب في مصلحتنا مع ان محاولة البعض لملمة شملنا علناً بالنصح والقرب والتحذير والابتعاد لم يكلف عيون الاحتلال عنا الرصد والتجسس ،وتكشف المزيد والمزيد من الثغرات في جسد ثورتنا الشبه مسيطر عليها من لا يبالون بمصيرها ، ان لم نقل يسوقونها الى التبدد والانحسار الحتمي ..

لا . تكرر ثانية هنا لن نرضخ بل لن نقف في طابور الصامتين ولا المسيرين ،،

سنعمل ، ليس محاولين البروز ولكن مصرين كثوار على تدارك الوضع بالعمل والحث والقيادة والتنظيم لمعافاة جسد التي صنعناها عاصفة في وجه الطغاة واشعلت وقودها دماء البواسل ودموع الثكالى ، لتستمر وتتوج بالنصر ،،

هذه واجباتنا قبل ان تكون غاياتنا ..

وليعلم الكل اننا بها ماضون ، فقد اقسمنا ،وهنا اكرر القسم نيابة عن كل ثوري وطني شريف ، إننا لن ننثني ، ولن تجرفنا الهرائات المنمقة الحاملة لشعارات الثورة زيفاً .

فلنحيا ثائرون يقضون سالكون شتى السبل بجدية وبحيطة وحذر من مناورات و اغرائات الاقربا قبل الأعداء ، لتعيش ثورتنا مشتعلة وهاجة حتى تبدد ظلام الاحتلال ..

او نمت على نفس الهدف ليخلفنا من سنغرس فيهم هذه الأهداف ، وحتماً ستعيش ثورتنا وستتوج بالنصر .