fbpx
مواقع اخبارية مقربة من الإصلاح تتهم الرئيس هادي بالخيانة والعمل ضد الجمهورية
شارك الخبر

يافع نيوز – خاص

مازال تخبط التجمع اليمني للاصلاح بعد سقوط عمران واضحاً وذلك من خلال تصريح قياداته أو وسائل الاعلام المقربة منه والتي يدعمها.

موقع مأرب برس المقرب من لاصلاح واللواء علي محسن الأحمر اتهم اليوم الرئيس هادي بالخيانة بسبب زيارته لمحافظة عمران فجر اليوم، وذكر الخبر عن مصادر لم يسمها ان الرئيس هاي التقى بقيادات حوثية بعد ان  زار عمران اليوم بعد ان اصبحت تابعة للجمهورية، مبرراً عدم زيارته لها من قبل بأنها كانت تابعة للفرقة ، بحسب مأرب برس .

وذكر الموقع عن ما اسماه مصدر خاص اهم ما جاء في لقاء هادي مع قيادات حوثية فجر اليوم بعمران ، وقال المصدر ان هادي قال : رفضت ادخال الجيش في حرب عمران برغم ضغط الجيران في اشارة واضحة لـ ” السعودية “.

وأضاف ” مأرب برس ” عن المصادر التي لم يسميها ان  الرئيس هادي قال  ان الجيش في عمران جيش الإصلاح وعلي محسن وليس جيش وطني .

واتهم هادي الرئيس السابق صالح وعلي محسن وحزب الاصلاح بالوقوف جميعهم ضد جماعة الحوثي بحسب مأرب برس ايضاً .

هذا وتشن وسائل اعلام اصلاحية ومقربة من الاصلاح هجموماً هستيرياً على الرئيس هادي ووزير الدفاع اليمني واتهمهم بشكل صريح بالخيانة، وليس هذا وحسب بل تحرض الشارع عليهم ولا سيما قواعد الاصلاح وهو ما اعتبره مراقبون تحريض علني بالقتل ضد قيادات الدولة البارزة .

 

أخبار ذات صله