fbpx
مواطنون بالحد يافع : سماع قصف مدفعي وانباء عن ان تحرك اللواء 117 من صعدة للبيضاء هدفه التمركز في ” جبل العر “
شارك الخبر
مواطنون بالحد يافع : سماع قصف مدفعي وانباء عن ان تحرك اللواء 117 من صعدة للبيضاء هدفه التمركز في ” جبل العر “

يافع نيوز – خاص

علم  ” يافع نيوز ”  من مواطنين في منطقة الحد بيافع ، المحاددة لمحافظة البيضاء ، انهم  سمعوا مساء امس السبت قصف مدفعي من جهة مناطق البيضاء القريبة من الحد بياقع ومنطقة  ذي ناعم .

واشار المواطنين ، ان هناك انباء تتردد ، ان اللواء 117 التابع للجيش اليمني، والذي تحرك قبل يومين من صعددة نحو البيضاء ، هدفة التمركز في يافع ، بحجة ما يسمى ملاحقة عناصر القاعدة .

وقال المواطنين لـ” يافع نيوز ”  ان ابناء الحد بيافع منتشرون كحراسات ليل ونهار ، على مناطقهم ، لمنع تسلل او تواجد اي من عناصر  الارهاب ، وانهم لن يقبلوا تواجد اي من تلك العناصر ، او اي عناصر الجيش اليمني .

واشار المواطنين ، ان هناك معلومات تفيد ، ان الجيش اليمني اللواء117 يريد التمركز في منطقة جبل العر ، التي سبق وطردت منها قوات الحرس الجمهوري شرد طرده ، من قبل ابناء يافع .

واكد المواطنين ان ابناء الحدم متمركزين في مناطقهم المحاذيه للحدود مع البيضاء للدفاع عن ارضهم من اي محاولات اقتحام اما من قبل الجيش  او من يسمون مانصار الشريعة . 

ووجه ناشطون من يافع نداءاتهم لكل ابناء يافع ومناطق يافع وذلك لحشد رجالها اﻻبطال المقاتلين عن ارضهم للوقوف يد واحدة ضد اي تصرفات رعناء قد يقدم عليها الجيش اليمني او الارهابيين ، مشيرين ان على الجميع التكاتف لنصرة ابناء الحد  المتواجدين في مناطق الحدود لمنع تسلل تلك العناصر .

أخبار ذات صله