fbpx
صحيفة “القضية” تدحض إدعاءات القيادي الاصلاحي “قحطان” وتدعو الصحفيين العرب للتحقيق في شكواه
شارك الخبر
صحيفة “القضية” تدحض إدعاءات القيادي الاصلاحي “قحطان” وتدعو الصحفيين العرب للتحقيق في شكواه

فيما الاصلاح يواصل حملاته الارهابية ضد الصحيفة ..

القضية تدحض إدعاءات قحطان وتدعو الصحفيين العرب للتحقيق في شكواه

يافع نيوز  – خاص

يقود حزب الاصلاح اليمني حملة واسعة ضد صحيفة القضية بسبب نهجها المستمر والثابت الى جانب قضية شعب الجنوب وثورته السلمية التحررية ، حيث تشن وسائل إعلام تابعة للإصلاح حملات واسعة النطاق ضد الصحيفة بهدف اسكات هذا المنبر الجنوبي  المستقل .

وكان القيادي في حزب الاصلاح الاستاذ ” محمد قحطان ” قد تقدم بمذكرة رسمية إلى نقابة الصحفيين اليمنيين يطالب بالتحقيق مع رئيس تحرير ” القضية ” حول ما اعتبرها تصريحات كاذبة وملفقة باسمه نشرت في القضية وتضمنت قوله ” استعداد الإصلاح لخوض حرب ثانية ضد الجنوب والتي وصف فيها الحراك الجنوبي بالشيوعيين” حسب ما نقلت تصريحاته بهذا الخصوص بعض وسائل إلاعلام ” .

” القضية ” اعتبرت مذكرة قحطان لنقابة الصحفيين اليمنيين  جزءً من عملية الإرهاب للإعلام الجنوبي وإيجاد مبررات للسلطات الرسمية لإيقاف الصحيفة  .

واضافت القضية انه ولدحض هذه الإفتراءات التي وجهها القيادي الاصلاحي ” قحطان ” تدعو ” القضية ”  إتحاد الصحفيين العرب لتشكيل لجنة للتحقيق  في اتهامات قحطان لــ”القضية” ونشر النتائج للرأي العام المحلي والعربي والدولي ، ليتأكد القارئ من مصداقية ما تنشره ” القضية ”  ليس فيما يخص إتهامات قحطان وحسب  بل كل ما تنشره الصحيفة من إنتهاكات ترتكب بحق شعب الجنوب .

 نقلاً عن ” القضية “

أخبار ذات صله